أخبار أشيقر

ابتدائية أشيقر تحتفل بتخريج طلاب الصف السادس

احتفلت المدرسة الابتدائية بأشيقر متمثلة في التوجيه والإرشاد الطلابي بتخرج طلاب الصف السادس بحضور بعض أولياء أمور الطلاب .تخلل الحفل :مسيرة الخريجين وكلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب : عزام بن فهد الحسيني ثم كلمة المدرسة ألقاها الأستاذ : ماجد بن محمد العتيبي بعد عرض مرئي للطلاب الخريجين ثم قام المشرف على الحفل مدير المدرسة الأستاذ : إبراهيم بن سليمان الحميّد بتكريم الخريجين بالجوائز ودرع التخرج .

(تصوير : الأستاذ : منيف المنيف والأستاذ : سامي المنيف)

 

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

 

 

18

 

 

19

 

20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى