إضغط هنا لتنتقل 

مقالات

لجنة التنمية بأشيقر تجسد المسؤولية الاجتماعية

انطلاقاً من الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية وتمشياً مع الخطط والمشاريع والبرامج والأنشطة في العديد من المجالات المتعددة التي تخدم المجتمع.. تقوم لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة أشيقر بمحافظة شقراء، ومنذ عدة أعوام، بجهود ملموسة وأدوار ريادية في مشاركة الأهالي بالمدينة بالعديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تخدم المجتمع وتجسّد المعنى الحقيقي للتفاعل الاجتماعي.. فالعديد من البرامج المختلفة الثقافية والاجتماعية نفّذت، والتي أحدثت تغييراً إيجابياً في الفكر الاجتماعي لأهالي مدينة أشيقر وزادت من الألفة والود والتراحم فيما بينهم.

لقد كان للمهرجانات والملتقيات واللقاءات المتنوعة والشاملة على المستويات الاجتماعية والثقافية والبيئية والترفيهية والإنسانية التي أشرفت عليها اللجنة في جميع المناسبات الصيفية والرمضانية وفي الأعياد، الأثر الإيجابي والمردود المعنوي في نفوس الجميع.. فقد تنوعت وتعددت وقدمت بصور رائعة لتشمل الأسرة والفرد.. الرجل والمرأة.. الكبير والصغير…. المواطن والمقيم.. حتى أصبحت هذه الأنشطة مصدر جذب وعلامة مميزة للمدينة.

فما أجمله من تلاحم اجتماعي، عندما تقوم مجموعة من السيدات بزيارة لكبيرات السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتفقد أحوالهم.. وفتح ديوانية لكبار السن.. وإقامة مهرجان للأسر المنتجة.. وتقوم المنازل بتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال «مهرجان الحلوى» ويقدم مسرح للطفل.. بالإضافة لتنفيذ دورات حوارية متنوعة وندوات وبرامج بيئية وتعليمية وأمسيات شعرية ومسابقات ترفهيه وألعاب شعبية.. والعديد من الفعاليات الثابتة والمجدولة في أجندة اللجنة.

هنا نسجل شكرنا لكافة أعضاء وعضوات مجلس اللجنة الاجتماعية بأشيقر والمتعاونين معها على الجهود الرائدة، التي نلحظ فيها الهمة والنشاط وحب مدينة أشيقر، وتعزز الأدوار الاجتماعية.. ونسجل أيضاً إعجابنا لكافة الجهود الرائدة والبرامج الشاملة التي تقدمها اللجنة لخدمة المجتمع بمدينة أشيقر.. كما نشكر في نفس الوقت دعم وتفاعل الأهالي ورجال الأعمال والمؤسسات الحكومية لكل برامج اللجنة والوقوف معها.. ونتطلع للمزيد من النجاح والإبداع لما تقدمة اللجنة ونتمنى لها المزيد من التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى