إضغط هنا لتنتقل 

أخبار أشيقر

حفل تخرج أطفال التمهيدي وختام الأنشطة في الروضة الأولى بأشيقر 1438/1437هـ

وتوقف قطار عامنا عند محطة النهاية وانتهى مشوار العام الدراسي 1437 / 1438 هـ  باحتفال الروضة الأولى بأشيقر بتخريج دفعة جديدة من أطفالها يوم الإثنين الموافق 1438/8/12هـ .
وقد اشتمل الحفل على عدد من الفقرات حيث ابتدأت فقراته بالقرآن الكريم ومن ثم دعاء الصباح بعدها ابتدأت الأناشيد بنشيد أنا فطن ومن ثم نشيد الحواس الخمسة تلاها مسيرة الخريجين نجوم ونجمات روضتنا وختمت الفقرات بأنشودة نجحنا تخرجنا ..

بعد ختام الفقرات وزعت قائدة الروضة الشهادات والهدايا على الأطفال ، وهدايا الأطفال المثاليين , كما قدمت الهدايا للأمهات الزائرات المتفاعلات لهذا العام ..
بعدها قدمت الأستاذة هدى درع شكر باسم الروضة ومنسوباتها لبلدية أشيقر على جهودها وتعاونها المستمر مع الروضة ، كما قدمت درعاً مماثلاً شكرت فيه الأستاذ/ أحمد الحسيني على جهوده ودعمه للروضة .
ومن ثم قدمت القائدة هدايا مقدمة من منسوبات الروضة لزميلاتهن المعلمات المتقاعدات عرفاناً وشكراً لهن على جهودهن طوال مشوارهن في سلك التعليم .
و قدمت هدايا مماثلة للمعلمتين فاطمة العمر وفاطمة المقرن على جهودهن مع الأطفال طوال فترة التكليف ..
بعدها شكرت الأستاذة هدى منسوبات الروضة على جهودهن طوال العام في المشاركة في تفعيل البرامج والانشطة وتنظيمهن الحفل وقدمت لهن شهادات الشكر والهدايا ..
ومن ثم قدمت كل من الأستاذة حنان الشبانات هدايا الأطفال عن برنامج التمر والحليب والذي يقدم بشكل يومي على مدار العام كما قدمت هدايا للمشاركين في برنامج رشاقة ..
بعدها قدمت الأستاذة منيرة العبداللطيف هداياها للموظفات والأطفال المشاركين في اليوم العالمي للدفاع المدني 2017..
كما قدمت الأستاذة نورة الحقيل هدايا للأطفال المشاركين في تفعيل برنامج فطن ..
وختاما قدمت منسوبات الروضة الهدايا لأحبابنا الصغار ثم توجه الجميع لتناول كعكة التخرج ..

 

( المنسقة الاعلامية / منيرة القصير)

 

.

ات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى