إضغط هنا لتنتقل 

أخبار الوشم

مدير تعليم شقراء يفتتح معرض الكتاب بمتوسطة وثانوية أشيقر للبنات

‏‏أفتتح سعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة شقراء الأستاذ : خالد بن محمد الشبانة معرض الكتاب ضمن مشروع تحدي القراءة العربي بمدرسة أشيقر المتوسطة والثانوية للبنات بحضور مساعد مدير تعليم شقراء للشؤون المدرسية الأستاذ / إبراهيم بن عبدالرحمن الهدلق ومدير مدرسة أشيقر المتوسطة والثانوية الأستاذ / محمد الدحمان ومدير نادي الحي بأشيقر الأستاذ / فهد الصفق وجمع من أهالي وأعيان أشيقر.

قام مدير إدارة التعليم بمحافظة شقراء الأستاذ : خالد الشبانة بقص الشريط بعد ذلك تجول الجميع في المعرض الذي احتوى على العديد من اللوحات والرسومات والكتيبات والنشرات والبرامج الإرشادية والتوعوية , كذلك اطلعوا على أعمال الطالبات في المعرض والتي نالت إعجاب واستحسان الجميع. كما تفقد مرافق المدرسة والفصول الدراسية والمعامل وقاعات مصادر التعلم.

وقد عبر الشبانة عن سعادته بما رآه في معرض الكتاب من جمال في التنظيم مقدماً شكره وتقديره لمنسوبي المدرسة على هذا المعرض. و مناشداً قادة وقائدات المدارس بمواصلة العطاء المميز مثمناً حرصهم وإخلاصهم المستمر. متمنياً لكل الطلاب والطالبات مواصلة الكفاح من أجل تحقيق النجاح والفلاح في كل ما من شأنه رفعة هذا البلد الكريم حتى يكونوا قدوة صالحة في بناء هذا المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى