إضغط هنا لتنتقل 

أخبار أشيقر

لجنة التنمية بأشيقر تختتم مهرجان الأسر المنتجة العاشر بمشاركة 85 أسره

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية (القسم النسائي) بأشيقر مساء اليوم السبت الموافق 26-6-1438 مهرجان الأسر المنتجة بأشيقر في عامه العاشر ، و الذي استمر لمدة أربعة أيام وسط حضور كبير تعدى حاجز 8000 زائرة بمشاركة 85 أسرة منتجة ، حيث تنوعت المشاركات ما بين الحرف اليدوية ، و أركان المأكولات و الحلويات ، و التصوير و الرسم و الأزياء ، و منتجات التجميل ،وأركان الأطفال , ومشاركة من مركز الأسرة النموذجي بشقراء وبنك الانماء , و مشاركة مميزه من مدينة الملك سعود الطبيه متمثله في قسم التغذية.
حيث أن المنطقه تحتضن عدداً كبيراً من المبدعات و الأيادي المنتجة ، و هذا المهرجان بادرة سنوية رائعة لتوظيف هذه الطاقات و الاستفادة منها.

كما حرصت اللجنه على توفير قاعات احتياطيه تحسباً لتقلبات الجو . وفي ختام المهرجان قدمت اللجنه جوائز للحضور مقدمة من لجنة التنميه الاجتماعية ومركز الأسره النموذجي بشقراء بالتعاون مع مركز التنميه.

نشكر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأشيقر على دعمها وتشجيعها للفتيات في ابراز مواهبهن و إبداعهن و كذلك حرصها على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتسهيل عرض سلعهن بشكل جميل على الزائرات .


 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى