إضغط هنا لتنتقل 

أخبار أشيقر

ابتدائية البنات تستقبل الطالبات المستجدات

في صباح يوم الأحد الموافق 1436/11/8 هـ استقبلت ابتدائية أشيقر طالباتها للعام الجديد بكل حفاوة و ترحيب ، وتم اصطحاب طالبات الصف الأول وطالبات الصف الرابع إلى صالة الاحتفالات وتقديم برنامج ترحيبي اشتمل على آيات من كتاب الله وكلمة لمديرة المدرسة الأستاذة/ فوزية محمد الصالح ، رحبت فيها بالطالبات جميعاً و بأمهات طالبات الصف الأول وقدمت خلالها نصائح و إرشادات متمنية للجميع عاماً دراسياً موفقاً.

تم التعرف على طالبات الصف الأول وإعطائهن بطاقات تعريفية ، و قدمت المرشدة الطلابية الأستاذة/ حصة الجبر كلمة وضحت فيها دور الطالبة في المدرسة مع حثها على الجد والاجتهاد والمثابرة مع بداية العام و الحفاظ على النظافة الشخصية .

كما تم تقديم مسابقات حركية ومسابقات خفيفة للصفين ، وقامت طالبات الصف الرابع بالتعريف بأسمائهن أمام زميلاتهن ، وتم تقديم وجبة الافطار لطالبات الصف الأول ، وإلقاء توجيهات و نصائح للجميع من قبل احدى الطالبات ، وقد كان يوما رائعاً تتخلله الأناشيد الهادفة والشيقة .

وفي اليوم الثاني تم تعريفهن بمرافق المدرسة ، وفي اليوم الثالث تم تدريبهن على الاصطفاف في الطابور الصباحي ، وتوجيههن إلى الفصل ، وفي اليوم الرابع والخامس خلال هذا الاسبوع تم تفعيل المسابقات و ترديد بعض السور القصيرة و تناول وجبة الافطار و الانصراف من المدرسة حسب الجدول المرسل في الأوقات المحددة .

هذا وشكرت مديرة المدرسة جميع المعلمات المشاركات في استقبال الطالبات وهن :

المرشدة الطلابية الأستاذة/ حصة الجبر.

المعلمات/ منيرة الحسيني ، هند العتل ، دلال العبدالوهاب ، ريم الرقراق ، سارة أباحسين ، حنان العقيل ، هيا البريك ، لما قمن به من جهود واضحه واستقبال رائع ، والشكر موصول للأستاذة/ عزيزة العبداللطيف لإعدادها وجبة الافطار طيلة أيام الأسبوع التمهيدي ، داعية الله لهن بالتوفيق ، وأن يمن الله علينا بنعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة .

المنسقة الاعلامية/ أشواق العمر.

image

image

image31-480x854

image33-480x854

image

image

image

image

image

 image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى