بإشراف الجمعية الخيرية بأشيقر تفطير أكثر من ٤٠٠ صائم يومياً بمشروع تفطير الصائم و١٨٠ مسافر

محمد أباحسين
الأربعاء 14 يونيو 2017
أخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 3:32 مساءً
تواصل جمعية أشيقر الخيرية مشاريعها الخيرية في شهر رمضان المبارك حيث تشرف الجمعية على مشروع تفطير الصائم الذي يقوم بتفطير أكثر من ٤٠٠ صائم يومياً حيث يتم تقديم العصير والماء والتمر والشوربة في الإفطار وتقدم وجبة عشاء بعد صلاة المغرب مباشرة عبارة عن الأرز والدجاج واللبن بالإضافة لتنظيم بعض المسابقات الهادفة للجاليات .
وكذلك تنفذ الجمعية وبالتعاون مع لجنة التنمية بأشيقر مشروع إفطار المسافر حيث يتم تقديم وجبة للمسافرين تحتوي علي تمر وماء وحليب وعصير وفطيرة ويتم توزيع أكثر من ١٨٠ وجبة يوميا .
الجدير بالذكر أن الجمعية قبل شهر رمضان المبارك تقوم بصرف سلات غذائية للأسر والأرامل والمطلقات عبارة عن كوبونات شراء مواد غذائية من أسواق العثيم تتجاوز قيمتها خمسون ألف ريال بالإضافة للتمور
ويعتبر مشروع تفطير الصائم من أقدم مشاريع الجمعية حيث بدء تنفيذه منذ عام 1413 . ويقوم بالإشراف المباشر عليه مجموعة من شباب أشيقر .

رابط مختصر


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
 
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجالس أشيقر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.