إضغط هنا لتنتقل 

أخبار أشيقر

ابتدائية أشيقر للبنات تحتفل بتخريج طالبات الصف السادس لعام : 1436 /1437

بسم الله الرحمن الرحيم

احتفلت ابتدائية أشيقر يوم الاثنين الموافق : 2 / 8 / 1437هـ بتخريج طالبات الصف السادس و ابتدى الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم انطلقت مسيرة الخريجات بأصوات الزغاريد و مع أنشودة التخرج في سرور و فرح . بعدها ألقت الطالبات الخرّيجات أنشودة كتب كلماتها و شارك الأستاذ / فهد الحسيني . ثم تفضلت قائدة المدرسة / فوزية الصالح بإلقاء كلمة للخريجات و أمهاتهن بهذه المناسبة و قدمت لهن الهدايا والورود .
و ألقت مجموعة من الطالبات كلمة الخريجات بالنيابة عن زميلاتهن ، و عبرت أُخريات عن مشاعرهن في هذا اليوم و استمعت الحاضرات بعرض يحمل ذكريات الطالبات في مدرستهن .
كما ألقت المرشدة الطلابية / حصة الجبر كلمة استهلّتها بالترحيب بالحاضرات و باركت فيها للخريجات و دعت للجميع بالتوفيق و النجاح. هذا و قد كتبت كُل أم مشاعرها بتخرج ابنتها ، في عرض مرئي يحوي صورة كل خريجة و هي صغيرة ، و نال هذا العرض على استحسان المدعوات .

وقدمت قائدة المدرسة شكرها للأستاذ / فهد الحسيني لتقديمه مشاركة في الحفل و لمواقفه الطيبة مع إدارة المدرسة ، كما قدمت القائدة شهادة شكر للإعلامية / عبير المقرن من صحيفة شقراء الإلكترونية على تغطيتها حفل التخرج ، بعد ذلك تم تبادل الهدايا بين الخرّيجات و منسوبات المدرسة، و لا يحلو الحفل إلا بتناول كعكة التخرج في جو بهيج تتخلله الأناشيد الرائعة .

وفي نهاية الحفل شكرت قائدة المدرسة رائدة الصف السادس المعلمة / نورة السعدون على جهودها الواضحة و كذلك المنسوبات اللاتي قدمن هدايا للطالبات وجميع من شارك في إنجاح هذا الحفل من المعلمات :
أ . دلال العبدالوهاب أ . منيرة الحسيني أ . رقية الماجد أ . هيلة أباحسين أ . ريم الرقراق أ . هند العتل .
و من الإداريات : أ . بدور الشنيبر أ . ندى أباحسين أ . لطيفة البسيمي كما قدمت شكرها للمرشدة الطلابية على إنجاح هذا الحفل من جميع جوانبه من ضيافة و تنظيم و برنامج وعروض، داعية الله أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى .

image

imageimageimageimageimageimageimageimage

المنسقة الإعلامية / لطيفة البسيمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى