إضغط هنا لتنتقل 

أخبار أشيقر

أول الحصاد ، ناشئين أشيقر أبطال مكتب شقراء لكرة الطائرة

توج نادي أشيقر بطلا لدوري الناشئين لكرة الطائرة للموسم الحالي 1435-1436هــ بعدما تغلب على نادي الوشم بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة وذلك في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم على أرضية  نادي الوشم وكان نادي أشيقر قد أنهى الشوط الأول بنتيجة 25/5 . كذلك أنتهى الشوط الثاني بنتيجة 25/7 وحسم المباراة بعد الشوط الثالث والذي أنتهى بنتيجة 25/14 . كما شهدت المباراة حضور ومؤازرة جماهيرية من قبل أنصار نادي أشيقر . كما شهدت المباراة أفضلية لأشيقر وفرض أسلوب وايقاع  طوال فترات اللقاء وفي مجمل وقائع وتفاصيل الأشواط الثلاثة ليضمن التتويج بكأس البطولة عن جدارة واستحقاق. 
وبعد نهاية المباراة سلم مندوب مكتب شقراء الميداليات الذهبية وكأس البطولة للاعبين . ثم سلم أمين الصندوق بالنادي الأستاذ/خالد العبدالوهاب مكافآة البطولة للاعبين .
مثل الفريق في البطولة كل من : محمد أباحسين (كابتن)، حمد أباحسين، ريان الرزيزاء، سليمان الدريعي ، عبدالله العبدالوهاب،  عبدالله أباحسين ، ابراهيم العبدالوهاب ، عبدالعزيز الحسيني ، ويدرب الفريق لاعب الفريق الأول/محمد الشنيبر .الذي قال/ : أن البطولة أتت بتوفيق الله ثم بجهود اللاعبين كما يتقدم بالشكر الجزيل لإدارة النادي وبالأخص أمين الصندوق الأستاذ : خالد العبدالوهاب على مساندته وتوفير جميع إحتياجاتهم .

مجالس أشيقر تبارك لنادي أشيقر هذا الإنجاز وتتمنى المزيد من العطاء والبطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى