إضغط هنا لتنتقل 

أخبار أشيقر

تدشين حملة تشجير منتزه الرايغة البري بأشيقر (لنجعلها خضراء)

قامت بلدية أشيقر بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة شقراء وبرعاية محافظ شقراء الأستاذ/ عادل البواردي بتدشين حملة تشجير منتزه الرايغة البري بأشيقر تحت عنوان (لنجعلها خضراء) وذلك صباح اليوم الأربعاء الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ .

بحضور رئيس بلدية أشيقر الأستاذ/ عبدالرحمن الصالح ومدير تعليم شقراء الدكتور/خالد الشبانة ومدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بشقراء المهندس/هليل الكرشمي ومدير المياه بشقراء الاستاذ/محمد أباحسين ورئيس المجلس البلدي الاستاذ/سليمان السالم والوجيه /صالح الحميّد وعدد من المسؤلين والمواطنين وأعضاء المجلس البلدي .
حيث بدأ الحفل بكلمة لرئيس بلدية أشيقر بين فيها أهمية التشجير وجهود البلدية في المنتزه وغيره من الأماكن التي تحتاج الى الزراعة بعد ألقى المشرف على منتزه الرايغة الأستاذ/حمد السماعيل كلمة ذكر فيها مراحل انشاء المنتزه والجهود المبذولة على المستوى الفردي والحكومي ورجال الأعمال
بعدها بدأت عملية الزراعة بمشاركة من جميع الحاضرين ، وتأتي هذه الجهود دعماً للحملة الوطنية التي تقوم بها وزارة البيئة لزراعة الأشجار وزيادة الغطاء النباتي والمحافظة على البيئة من خلال تشجير المتنزهات والمحميات والقضاء على التصحر وزيادة الغطاء النباتي . (تصوير:مصعب سعد)



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى