.



إضغط هنا لتنتقل  



اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع أشيقر تٌكمل استعداداتها

أنهت اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع أشيقر استعداداتها لانطلاقة المهرجان حيث ينطلق المهرجان يوم غدٍ الاثنين الموافق 1441/5/11 ويأتي مهرجان هذا العام بتنظيم ومشاركة من العديد من الدوائر الحكومية والأهلية ومنها :مركز أشيقر وبلدية أشيقر ومخفر شرطة أشيقر والدفاع المدني بأشيقر والاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية (ركن رياضي ترفيهي)وجامعة شقراء (عيادة طبيه) والأحوال المدنية بشقراء وفرع الكلية التقنية بشقراء والمركز الصحي بأشيقر ونادي الحي بأشيقر ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأشيقر وجمعية أشيقر الخيرية.
ويمتاز المهرجان بتنوع الفعاليات التي تخدم جميع شرائح المجتمع ويأتي أبرز الفعاليات المقدمة :
ميدان الشباب الترفيهي ؛ عربات القهوة والوجبات السريعة ؛ الأسر المنتجه ؛ مسرح الطفل ؛ الحرفيين؛ الحضانة ؛ ميدان الطفل الترفيهي ؛ الفلكور والألعاب الشعبية ؛ التدريب على ركوب الخيل ؛ الضيافة المجانية لضيوف المهرجان ؛ بالإضافة لعدد من المسابقات التي ستعلن خلال المهرجان . كما أنه سيكون هناك سحوبات يومية لزوار المهرجان عبارة عن جوالات وشاشات وهدايا متنوعة .

هذا وقد تحدث رئيس اللجنة المنظمة رئيس مركز أشيقر الأستاذ/عبدالله بن خالد الضويان قائلاً : نسعى هذا العام في الظهور بأبرز الفعاليات والبرامج التي تٌقدم للمجتمع وإشراك جميع الجهات في المهرجان ؛ حيث كان هناك إقبال شديد للمشاركة من الأسر المنتجه . كما أن تنوع الفعاليات يساعد على جذب الجميع للمهرجان سواءً من محافظة شقراء أو المحافظات والمناطق الأخرى .
وفي الختام قدم رئيس اللجنة الدعوة للجميع لحضور المهرجان والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة خلال فترة المهرجان من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً .

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

التعليق مغلق