إضغط هنا لتنتقل 

الأخبار العامة

الخدمة المدنية تطرح 5 آلاف وظيفة تعليمية نسوية

دعت الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية (نساء) في مراحل التعليم العام للتقديم على 5 آلاف وظيفة بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية على النحو التالي : ( 593 رياض الأطفال و1983 للمرحلة الابتدائية، والمرحلة المتوسطة 1330، المرحلة الثانوية 1094) . والتقديم من 4 إلى 15 رمضان عبر الرابط: WWW.MCS.GOV.SA.

وقالت وزارة الخدمة المدنية إنه بالتعاون مع وزارة التعليم يسرّ دعوة الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية (نساء) في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك للحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة (يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة .

وأوضحت الوزارة أنه يشترط للتقدم على هذه الوظائف الحصول على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة، بنظام “الانتظام الكلي”.
بالإضافة للدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، (وذلك للمتقدمات من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي) .واجتياز اختبار كفايات المعلمات بقسميه العام والتخصصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى