إضغط هنا لتنتقل 

الأخبار العامة

جامعة شقراء تعلن عن فتح باب القبول على المقاعد الشاغرة للفصل الدراسي الثاني

بتوجيه من معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعد بن سعيد ستبدأ الجامعة إن شاء الله اعتباراً من يوم الأحد 15 / 2 / 1436هـ فتح باب القبول للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق في بعض كليات الجامعة، حيث أوضح المشرف على عمادة القبول والتسجيل الدكتور حسن بن عبدالعزيز الداود ، أنه سيتم بمشيئة الله فتح باب التقديم على المقاعد الشاغرة في التخصصات المتاحة للطلاب والطالبات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435/1436هـ من خلال الرابط  www.su.edu.sa 
 وسيكون القبول عن طريق المفاضلة بين المتقدمين تنافسياً وفق النسبة المتكافئة وتمثل 60% من المعدل التراكمي العام في الثانوية العامة، و40% من درجة اختبار القدرات العامة) علما انه سيتم فتح بوابة القبول الاليكتروني للتعرف على التخصصات المتاحة وسيتم إغلاق البوابة الإلكترونية مساء يوم الخميس 26 / 2 / 1436هـ.

كما أوضح د. الداود على الطلاب والطالبات الذين سبق لهم التقدم قبل هذا التاريخ ولم يحصل لهم قبول عليهم التقدم بطلب الكتروني جديد خلال الفترة المعلن عنها من يوم الأحد 15/ 2 /1436هـ حتى مساء يوم الخميس 26 / 2 /1436هـ وعليهم الإطلاع على كافة شروط القبول عن طريق بوابة القبول وعلى المتقدم أن يحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور تسهيلاً لمتابعة حالة القبول خلال الفترة المتاحة واستخدمها في حالة الحاجة وسوف يتم إعلان نتائج القبول يوم الاثنين 30 / 2 /1436هـ.

وبعد إعلان النتائج ترسل الملفات والمستندات الأصلية المطلوبة عن طريق خدمة (جامعي) بالبريد السعودي دون الحاجة للحضور لمقر الجامعة بداية من يوم الثلاثاء 1 / 3 /1436هـ علماً بأن آخر موعد لتسليم الملفات عبر البريد هو يوم الثلاثاء 8 / 3 / 1436هـ وفي حال تأخر الطالب عن تسليم ملفه في الوقت المحدد سيفقد حقه في استكمال إجراءات القبول والتسجيل.

وأضاف د. الداود إن هناك فريقاً فنياً متخصصاً لخدمة الطلاب والطالبات، والرد على استفساراتهم وأسئـلتهم والمـــشاكل التــي تواجـــههم أثنـــاء فـــترة القبــــــول ، عبـــــر البريد الإلكتروني المخصص لهذا الشأن. add@su.edu.sa

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى