إضغط هنا لتنتقل 

أخبار أشيقر

أشيقر تنهي استعداداتها للعيد السعيد وتكتسي بأبهى الحلل

أنهت لجنة الاحتفالات والمناسبات بأشيقر، وبمشاركة من البلدية والجهات ذات العلاقة كافة الاستعدادات للحفل السنوي للأهالي بمناسبة عيد الفطر 37، حيث سيكون حفل الأهالي مساء ثاني أيام العيد وسط احتفال يُقام في مقر الاحتفالات والمناسبات بمنتزه الجبل الذي تم تجهيزه بمدرجات تتسع لأكثر من 950 شخصاً، ومسرح لعرض فقرات الحفل وشاشات للنقل المباشر للحفل للنساء في المسطحات الخضراء في المنتزه.
وسيشتمل الحفل على عدد من القصائد العربية والنبطية لعدد من الشعار، وأوبريت 2030 الذي يتحدث عن رؤية المملكة المستقبلية. كما سيتم عرض مسرحة «لا للتعصب» من تقديم أبناء أشيقر منسوبي نادي الحي، وسيتم عرض مرئي لمشروع منتزه الرايغة البري الذي بدأ تكوينه وحمايته بسياج خاص ليكون متنزها برياً متميزاً، من حيث الموقع ونوع الأشجار التي تم غرسها في المنتزه. هذا بالإضافة للعرضة السعودية وفلكلور السامري، وعدد من الشيلات والمشاركات الشعرية.
من جانب آخر أنهت بلدية أشيقر، تحسين وتجميل الشوارع والميادين ومواقع الاحتفالات في القرية التراثية ومنتزه الجبل وتشغيل النوافير استعداداً للعيد السعيد، حيث أعرب رئيس لجنة الاحتفالات والمناسبات عبدالعزيز المسند، عن شكره وتقديره للدعم اللا محدود من بلدية أشيقر في تجهيز مقرات الاحتفال وتحسين وتجميل مدينة أشيقر لتكون بأبهى حلة، وتستقبل زوارها في العيد المبارك.
وذكر المسند أن فعاليات العيد تحظى بالدعم من الأهالي ورجال الأعمال بمدينة أشيقر الذين يبذلون أموالهم لإخراج الاحتفال بشكل يليق بالمناسبة.

IMG_9025

image1١

IMG_9032

IMG_9033

IMG_9034

IMG_9040

IMG_9041

IMG_9043

IMG_9044

IMG_9053

IMG_9055

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى