.



إضغط هنا لتنتقل  



أشيقر تحتفل باليوم الوطني الـ 89 بالمسيرة الوطنية والعرضة السعودية

احتفلت مدينة أشيقر مساء أمس الاثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر باليوم الوطني التاسع والثمانين وبتنظيم مميز من بلدية أشيقر بدأت بـ “مسيرة الوطن” من القرية التراثية إلى منتزه الجبل ، بمشاركة نخبة من فرسان الوطن. والسيارات الكلاسيكية ورئيس مركز أشيقر الأستاذ عبدالله الضويان ورئيس بلدية أشيقر الأستاذ عبدالرحمن الصالح وجمع غفير من الأهالي .
رافعين أعلام الوطن وصور القادة ومرددين الأهازيج الوطنية وسط فرحة غامرة.
واستمرت الفعاليات بعد صلاة المغرب وسط منتزه جبل أشيقر الحفل الخطابي الذي بدأ بالنشيد الوطني تلاه بدأ مقدم الحفل الأستاذ/ أحمد المغيرة بكلمات ترحيبية وتهنئة باليوم الوطني الـ 89 ثم تلى الشاب : ابراهيم بن علي الناصر “احد أعضاء نادي الحي بأشيقر”. آيات من الذكر الحكيم . بعدها كلمة لرئيس مركز أشيقر الأستاذ : عبدالله الضويان تحدث قائلاً ” يشرفني أن أتقدم بإسمي وبإسم أهالي أشيقر وأن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- وللأسره الحاكمه والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني .
وننتهز الفرصة في هذه المناسبة ونشيد بولاء المواطن السعودي وحبه لوطنه وحبه لقيادته وولاة أمره ووقوفه ضد أي عابث أو مخرب بوطنية صادقة أذهلت العالم بأجمعه، كما لا ننسى أن نهنئ جنودنا البواسل ونرفع لهم جزيل الشكر والعرفان، وكل عام والوطن بخير وعز وكرامة ومن مجد إلى مجد ودمت يا وطني لكل محب لدينه ووطنه” حفظ الله وطننا ومقدساتنا وولاة امرنا من كل مكروه.

تلاها كلمة لرئيس بلدية أشيقر الأستاذ : عبدالرحمن الصالح تحدث قائلاً : يسرني أصالةً عن نفسي ونيابة عن أهالي مدينة أشيقر أن أجددَ العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين / محمد بن سلمان حفظهما الله .كما يسرني أن أهنئ الأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للملكة العربية السعودية .
تحت شعار همة حتى القمة
أيها الضيوف الكرام :
إن من فضل الله و نعمته على هذا الوطن المبارك , أن هيأ له قادة أوفياء جعلوا رضا الله غايتَهم , و مصلحةَ الوطن و المواطنين فوق كل اعتبار , بعد أن منّ الله علينا بوحدة وطنية بدأ مسيرتها الإمام المؤسس الملك / عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه
أيها الأحباب
الوطن كلمة صغيرة تحمل المعاني الكبيرة
فهي كلمة فخر و اعتزاز لا يشعر بها إلا كلُّ إنسانٍ مخلصٍ لوطنه .. فحب الوطن ليست كلمة تقال أو شعر يتغنى به بل هو قول و فعل .
إن الوطن يرقى و يتقدم بسواعد أبنائه المحبين له فكل منا يمتلك مهارات أو خبرات تمكنه من العمل على رقي الوطن فلنحرص على تقدم وطننا ورفعته .
ختاماً :
أسأل الله أن يحفظَ مملكتنا الغالية من كل شر ، ويحفظَ قائدَنا الملك سلمان وولي عهده ،
وينصرَ جنودَنا البواسل عاجلاً غير آجل ، ويباركَ في رؤية البلاد عامَ ألفين وثلاثين ، ويديمَ علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب .

‏‎وفي ختام الحفل شارك جميع الحضور في العرضة السعودية .

وفي ختام اليوم الوطني وبعد صلاة العشاء كان الأطفال على موعد مع الفرحه حيث أُقيم مسرح للأطفال في منتزة جبل أشيقر من تنظيم بلدية أشيقر .

(تصوير/ عبدالعزيز العنقري).

 

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

التعليق مغلق