.



إضغط هنا لتنتقل  



“الشنيف” يودع زملائه وأهالي وأعيان أشيقر ويستقبل “الصالح”

ودع رئيس بلدية أشيقر سابقاً الأستاذ فايز بن محمد الشنيف زملائه في البلدية بعبارات الشكر والتقدير على حسن تعاونهم واهتمامهم معرباً عن سعادته بالعمل معهم طيلة عمله رئيساً للبلدية متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح ،
وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 1440/8/20 هـ.

كما قام “الشنيف” باستقبال رئيس بلدية أشيقر المكلف حديثاً الأستاذ عبدالرحمن بن حمد الصالح صباح اليوم حيث أخذ جولة تعريفية على أقسام البلدية ومدينة أشيقر.

وأعرب ” الشنيف ” عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية أشيقر الحالي والسابق على مالقيه من حسن تعاون وحرص لما فيه خدمة أهالي أشيقر ، مما كان له الأثر في انسيابية العمل بين البلدية والمجلس البلدي ،

وقدّم ” الشنيف ” ايضاً الشكر والتقدير لأهالي وأعيان مركز أشيقر على تعاونهم معه طيلة السنوات الثمان التي قضاها رئيساً للبلدية.

وأكد ” الشنيف ” أن ماقام به من انجازات ماهو الا تحقيقاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتحول الوطني ٢٠٢٠ بمتابعة مستمرة من وكيل امين منطقه الرياض لشوون بلديات المنطقه المهندس صالح المخضوب.

معرباً عن شكره وتقديره لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس / طارق بن عبدالعزيز الفارس على الثقة الغالية بتعيينه رئيساً لبلدية الأرطاوية.




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

التعليق مغلق