.



إضغط هنا لتنتقل  



أشيقر تحتفل باليوم الوطني ال 88 بمسيرات وطنية

احتفلت مدينة أشيقر مساء أمس السبت الموافق ١٤٤٠/٠١/١٣ باليوم الوطني الثامن والثمانين عبر عدة مسيرات ، حيث اعلن رئيس مركز اشيقر الاستاذ عبدالله بن خالد الضويان انطلاق أولى المسيرات من نادي اشيقر ، حيث انطلقت مسيرة الخيل متجه إلى وسط جبل اشيقر مروراً بالقرية التراثية،وشارك فيها نخبة من فرسان الوطن بقيادة الفارس يزيد العصيمي، وعبروا من خلالها عن حبهم للوطن الغالي وجددوا فيها الولاء والطاعة للقادة .
ثم بدأ عرض للخيول العربية الأصيلة، بحضور رئيس المركز وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والأعيان والأهالي، والذي لاقى اقبالاً كبير من الحضور، ثم انطلقت المسيرة الوطنية بقيادة رئيس المركز ومشاركة مدراء الدوائر والأهالي ومشاة وهايكنج الوشم.
يذكر أن المسيرات بتنظيم مشاة وهايكنج الوشم، والتي أسسها الاستاذ/ فهد المنيعي.
و شارك بها جميع الحضور، رافعين اعلام الوطن وصور القادة مرددين الاهازيج الوطنية وسط فرحة غامرة.
شارك في التنظيم مخفر أشيقر وبلدية أشيقر. حيث كانت المسيرات بمتابعة ومشاركة رئيس مركز أشيقر الأستاذ / عبدالله بن خالد الضويان ورئيس بلدية أشيقر الأستاذ / فايز بن محمد الشنيف ورئيس نادي اشيقر الأستاذ / عبدالرحمن المغيرة 
يذكر أن اشيقر ستستمر في احتفالاتها إلى مساء اليوم الأحد ، بالعديد من البرامج، و من ضمنها مسيرة للدراجة تنطلق بعد العشاء في وسط جبل اشيقر. تصوير (عمر البواردي – انس الحسن – محمد البليهد)




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

التعليق مغلق