.



إضغط هنا لتنتقل  



محافظ شقراء يدشن انطلاقة مجموعة مشاة وهايكنج الوشم

دشن سعادة محافظ شقراء الاستاذ/ عادل بن عبدالله البواردي حفظه الله، انطلاقة مجموعة مشاة وهايكنج الوشم يوم الثلاثاء الموافق 1440/1/1 هـ بعد صلاة العشاء معلناً بداية مرحلة جديدة من النشاط والحيوية لكافة فئات المجتمع وذلك من اجل صحة افضل للجميع.
وشارك في انطلاقة فعاليات مجموعة المشي مدير التعليم الدكتور/ خالد الشبانة، ورئيس بلدية شقراء المهندس/ عبدالله الحربي، ورئيس المجلس البلدي الاستاذ/ عبدالرحمن السبيهين، ومدير فرع المالية المهندس/ علي السبيعي، والدكتور/ محمد الشريم، ومدير مكتب هيئة السياحة الاستاذ/ ثاقب الثاقب ومعرف ال جوفان الدكتور/ فلاح الجوفان ومدير مكتب هيئة الرياضة بشقراء الاستاذ/ الحميدي الغربي، والمهندس/ بندر الشيباني رئيس قسم التشغيل والصيانة بالبلدية، والأستاذ/ عبدالعزيز الغنامي، ومدير بيت الشباب بشقراء الاستاذ/ محمد الهويدي.
كما شارك عدد كبير من أكاديميي وموظفي وطلبة جامعة شقراء بتوجيه من معالي مدير جامعة شقراء الدكتور/ عوض الاسمري حفظه الله ومتابعة مستمرة من عميد شؤون الطلاب الدكتور نادر بهار العتيبي.

وتهدف المجموعة إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 في المجال الصحي والرياضي المجتمعي و زيادة نسبة المشاركة من 14%؜ الى 40%؜ والذي بلا شك سينعكس اثره على الجانب الصحي والاجتماعي.

كما أكد مؤسس المجموعة الاستاذ/ فهد المنيعي بأن هذا الهدف يشكل تحدي كبير ، ولكن ما شاهدناه من تفاعل جماعي بقيادة المحافظ، أعطى الفعالية صدى كبير وسيكون اثرها واضحاً على الجميع باذن الله.

يشار أن المجموعة ستعلن عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي الجداول الأسبوعية للمشي والدراجات والهايكنج:
واتساب: 0504906940
سناب تشات:
‏‪‬⁩https://www.snapchat.com/add/fm1440
البريد الإلكتروني: ‏Fm1440@outlook.com

كما انها ترحب بجميع الهواة والرياضيين لما فيه تحقيق اهداف الشباب المنشودة.

من جانبه اشاد محافظ شقراء بهذه المبادرة المميزة مقدماً شكره للمجموعة ولكافة المشاركين ولكل من ساهم في إنجاح الفعالية مؤكداً حرصه على استمراريتها، وتنوع مواقع اقامتها على أن تشمل كافة المراكز بالمحافظة، وانه سيكون من ضمن المشاركين في برامج المشي والدراجات مطالباً بنسخة من الجداول الأسبوعية وكما ابدى رؤساء المراكز استعدادهم للمشاركة، كما أكد الدكتور خالد الشبانة حرصه على المشاركة في برامج المشي الأسبوعية ، كما أشاد الدكتور محمد الشريم بهذه المبادرة، مؤكداً اثرها على الجانب الصحي والاجتماعي، و ابدى مدير مكتب كهرباء شقراء المهندس فهد الشيباني إهتمامه بالمبادرة وأكد استعدادهم التام للمشاركة في الفعاليات القادمة، والمشاركة بجداول المشي الأسبوعية في محافظة شقراء ومحافظة مرات، كما أكد مدير مكتب هيئة الرياضة الاستاذ الحميدي الغربي على استعدادهم التام لجميع المبادرات والتي يتم من خلالها تحقيق أهداف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وهيئة الرياضة.

يذكر أن المجموعة تُمارس أنشطتها على مستوى اقليم الوشم في محافظة شقراء ومحافظة مرات،كما انها تطمح للمشاركة على مستوى المملكة، وتتنوع فعالياتها بين المشي وتسلق الجبال وركوب الخيل والدراجات. المجموعة تدين بالفضل للدكتور صالح سعد الأنصاري الاستاذ المساعد في طب الأسرة والمجتمع المشرف على مشاة السعودية على جهوده في انشاء المجموعة.

المجموعة أكدت شكرها للجميع وخصت بالشكر أفراد الشرطة والمرور على حسن التنظيم واستمرار تواجدهم بالفعالية حتى انتهائها،
والشكر موصول للهلال الاحمر على تواجدهم.

وأوضح المنيعي أنهم سيتواصلون مع عدد من الوجهاء ورجال الاعمال بالمنطقة، لعرض أنشطة المجموعة، وبحث سبل استمرارها. كما نتقدم بالشكر الجزيل لكلاً من: محافظ شقراء الاستاذ/ عادل البواردي، مدير إدارة تعليم شقراء الدكتور/ خالد الشبانة، مدير جامعة شقراء معالي الدكتور/ عوض الاسمري، الهيئة السياحية، هيئة الرياضة بشقراء، بيت الشباب بشقراء، مطعم صالدويتش، حنين الماضي للتمور، المدار للإتصالات، البساتين مول، كوفي 1974، BC كافيه، تموينات زادكم، مراسيل للاتصالات، فارس غندور للياقة، مطعم أليم، الحمصاني، مطعم D&D، ابداع للدعاية والإعلان، وايضاً الشكر للرعاة الاعلاميين: شقراء نت، صحيفة شقراء، مجالس أشيقر.

 

 

 




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

التعليق مغلق