إضغط هنا لتنتقل 

الأخبار العامة

شركة نبراس للأفلام تعلن عن طلب ممثلين للمشاركة في فيلم سينمائي

تعلن شركة نبراس للأفلام عن طلب ممثلين كومبارس من منطقة شقراء وأشيقر والقصب وروضة سدير ومن المناطق التي حولها للمشاركة في فيلم سينمائي ضخم يجسد حياة الملك فيصل يرحمه الله… الأدوار التي سيتم تكليفها للمتقدمين ستكون ثانوية ومتجردة من أي حوار، كما أن مشاهد التصوير ستكون صباحية أو مسائية أو كليهما، وستكون خلال الفترة من ٨ صفر وحتى ٨ ربيع الأول ١٤٣٩هـ، ولذلك فعلى الراغبين بالمشاركة مراعاة الأمور التالية قبل الحضور والتقدم للتسجيل:
1. أن يكون المتقدم من سكان منطقة شقراء وأشيقر والقصب وروضة سدير وما حولها .
2. التفرغ التام بشكل يومي أثناء المشاركة في تصوير الفيلم، إذ أن مدة التصوير في اليوم الواحد ستكون قرابة ( ١٢ ) إثنتي عشر ساعة تزيد أو تنقص.
3. أن يكون عمر المتقدم ( ١٨ ) ثمانية عشر عاماً فما فوق وغير مرتبط بدوام مدرسي.
4. نظراً لضرورة الدور الذي سيقوم به الكومبارس في الفيلم بحيث يتناسب مع دور الشخصية المطلوب أدائها؛ فإنه يجب أن لا يقوم المتقدم بحلق لحيته عند التقدم للتسجيل، وفي حال إختيار أي متقدم للمشاركة في الفيلم فعليه أن يقوم بإطلاق لحيته إلى حين إنتهائه من أداء الدور المكلف به في الفيلم.
5. على المتقدم أن يتسم بالمظهر النجدي البدوي.
6. أن يقوم المتقدم بقدر الإمكان قبل حضوره للتسجيل بتعبئة القسم الأول من نموذج التسجيل الموجود في الرابط أدناه.

جميع المشاركين الذين سيتم اختيارهم سيتم منحهم مكافئة مالية عن كل يوم يشاركون فيه، إضافة إلى إنه سيتم توفير وجبة طعام لهم وذلك بحسبة وقت التصوير المكلفين فيه.

على الراغبين بالمشاركة من سكان هذه المناطق الحضور لموقع التسجيل بمقر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأشيقر كما هو موضح في الرابط التالي للموقع على جوجل ماب وذلك يوم الخميس ٨ محرم الموافق ٢٨ سبتمبر من الساعة ٤ عصراً وحتى الساعة ١٠ مساء.

رابط موقع الفلم على تويتر: Twitter Account: @KingFaisalMovie

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى